رياضة

ملف مصراوي..أكبر قلعة رياضية.. جائزة جديدة لـمرموش.. فوز بير


05:59 م


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتبت – نهى خورشد:

نشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات الهامة أمس الأربعاء، نستعرضها خلال السطور التالية:

“أكبر قلعة رياضية في برمنجهام”.. أستون فيلا يمازح الزمالك (صورة)

مازح نادي أستون فيلا الإنجليزي، نظيره الزمالك المصري، بعد الجدل الذي أثير حول عبارة “أكبر قلعة رياضية في مصر”. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

“يتخطى أبو تريكة”.. رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح خلال مباراة موريتانيا المقبلة

يلاقي منتخب مصر نظيره منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

“بعد تصدره ترتيب الهدافين”.. فرانكفورت يعلن ترشح مرموش لهذه الجائزة

كشف نادي آينتراخت فرانكفورت ترشح النجم المصري عمر مرموش، لاعب الفريق، للحصول على جائزة لاعب الشهر بالفريق. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

Couples الدوري المصري..”بيتبسط إني بغير عليه”.. قصة حب شريف اكرامى وزوجته

تشتهر العائلة الإكرامية بقصص الحب والزواج التي حدثت داخلها، وجميعها خطف قلوب جمهور الرياضة المصرية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

“جمهوره ده حماه”.. أشرف داري ينشر هذه الصورة من تدريبات الأهلي

نشر لاعب النادي الأهلي، المدافع أشرف داري صورة من تدريبات النادي الأهلي الجماعية، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري” بحسابه الخاص بموقع تبادل الصور “إنستجرام”. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

محمد صلاح يدعم منتخب مصر للناشئين بهذه الصورة

دعم نجم ليفربول محمد صلاح، منتخب مصر للناشئين 2007 في مباراتهم أمام منتخب روسيا (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

بيراميدز يفوز على أنطاليا التركي 18-0 في لقاء ودي.. اعرف تفاصيل المباراة

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز على نادي ينيل أنطاليا التركي بنتيجة ١٨-٠ في اللقاء الودي المقام بمعسكر تركيا، على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

رسميا.. الزمالك يطلب تعديل موعد مباراة بيراميدز في السوبر لهذا السبب

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يطالب خلاله تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

“بينهن زوجة أحمد ياسر ريان”.. جلسة تصوير للاعبات زد (صور)

نشر الحساب الرسمي لنادي زد لكرة القدم النسائية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جلسة تصوير للاعبات الفريق، مع انطلاقة الموسم الجديد. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

ترتيبات خاصة واستعدادات مكثفة للأهلي قبل موقعة العين في الإنتركونتيننتال

عقد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا هامًا اليوم مع دوتشيو تينكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي، وعدد من أعضاء الطاقم الإداري لنادي العين. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

بسبب فيديو غير أخلاقي.. 10 صورلحكمة في الدوري التركي تم إيقافها مدى الحياة

تعرضت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان للإيقاف مدى الحياة وشطبها من لجنة الحكام، من قبل الاتحاد التركي لكرة القدم، بسبب مزاعم وجود فيديو جنسي، لها رفقة أورهان أردمير مفتش حكام الدوري التركي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

آخر احتفال بين كريستيانو وجورجينا بإنجاز تاريخي (صور)

يحرص دائماً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على الظهور رفقة صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى