رياضة

حارس مرمى واعتزل مبكرًا .. 10 صورة لبدايات أمير توفيق في كرة


08:42 م


الأربعاء 09 أكتوبر 2024

كتب – يوسف محمد:

تصدر مدير التعاقد السابق بالنادي الأهلي والمدير التنفيذي الحالي لشركة الكرة بالفريق، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الاتهامات الأخيرة التي وجهت إليه من قبل اللاعب أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

وكان الجزائري أحمد القندوسي، أكد في تصريحات تليفزيونية أن صفقة انضمام زين الدين بلعيد للنادي الأهلي، فشلت بسبب الوكلاء وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب بأنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله ورغبتهم في وجود وكلا تانيين للتفاوض، مما جعل توفيق يتخذ قراراً بمقاضاة القندوسي قضائياً.

واتجه أمير توفيق إلى العمل الإداري، عقب اعتزال كرة القدم في موسم 2013 -2014.

ولم يحظى أمير توفيق في بمسيرة كبيرة في ملاعب كرة القدم، حيث اعتزل توفيق كرة القدم بعمر 29 عاماً.

وبدأ توفيق مشواره في كرة القدم بقطاع الناشئين في النادي الأهلي، قبل أن ينتقل في يوليو 2004 إلى فريقه أسمنت أسيوط، الذي استمر في صفوفه لمدة ثلاثة سنوات، قبل الانتقال إلى المصرية للاتصالات في عام 2007.

واستمر أمير توفيق داخل جدران فريق المصرية للاتصالات لمدة أربع مواسم، قبل الانتقال في عام 2011 إلى فريق وادي دجلة، الذي اختتم مشواره الكروي به في سبتمبر 2014.

وخاض أمير توفيق طوال مشواره الكروي مع مختلف الأندية 43 مباراة في مختلف المسابقات، استقبلت شباكه 61 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة.

أقرأ أيضاً:

“لم أرغب حتى في النظر إليه”.. 20 صورة ترصد بدايات قصة حب كريستيانو وجورجينا

10 صورة من مسيرة أمير توفيق كحارس مرمى

محمد صلاح يدعم منتخب مصر للناشئين بهذه الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى