رياضة

بعد زياد طارق ومحمد محمود.. كولر يطالب برحيل لاعب جديد في الأهلي

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في طريقه للسماح للاعب جديدة بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتأكد رحيل الثنائي زياد طارق ومحمد محمود عن النادي الأهلي خلال انتقالات يناير بعد خروجهما من الحسابات الفنية للأحمر.

كولر يطالب برحيل شادي رضوان عن الأهلي

وبحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي فأن كولر أعطى إدارة الأهلي الضوء الأخضر لبيع أو إعارة شادي رضوان في الميركاتو الشتوي.

وأوضحت أن شادي رضوان لم ينجح في إقناع كولر خلال مشاركته في التدريبات بالفترة الماضية وهو ما دفع المدرب السويسري للموافقة على رحيله.

وخرج شادي رضوان للإعارة لمدة موسمين مع البنك الأهلي ولكنه لم يشارك في المباريات بشكل كافي ليعود من جديد للقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تبدأ إدارة التعاقدات بالأهلي في تسويق اللاعب لإعارته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير للحصول على فرصة للمشاركة بالمباريات.

غضب حسين الشحات من كولر

وعبر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن حزنه واستياؤه  للمقربين منه بسبب عدم مشاركته أساسيًا في المباريات الأخيرة.

وكشف الإعلامي اسلام صادق، في تصريحات متلفزة، أن حسين الشحات تلقى بعض الاتصالات من بعض وكلاء اللاعبين لبعض الأندية الخليجية في الإمارات والسعودية.

وذلك لجس نبض الجناح الأيمن للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير المقبل، بعد أن ظهر اللاعب على دكة البدلاء في أوقت كثيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي.

وأضاف “كولر غير مقتنع بالشحات، عكس زميله بالفريق أحمد عبد القادر، الذي يصر المدرب على لعبه أساسيًا في المباريات الماضية بالجناح الأيمن”.

وتابع “ذلك ما أصاب حسين الشحات بالحزن الشديد، مما جعله يلمح للمقربين منه الخروج من الأهلي والعودة إلى الخليج من جديد على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى