الاخبار

ولي العهد السعودي يطمئن السعوديين على صحة الملك

خضع العاهل السعودي لفحوصات طبية بسبب التهاب في الرئة يوم الأحد الماضي.

طمأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، مجلس الوزراء والمواطنين، على صحة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي خضع لفحوصات طبية، يوم الأحد الماضي.

وقال الأمير محمد بن سلمان خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء: “أطمئن الجميع على صحة الملك سلمان”، معرباً عن تقديره لكل من سأل عن العاهل السعودي للاطمئنان على صحته، وداعياً المولى عز وجل أن ينعم عليه بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية.

ويوم الأحد الماضي، ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن الملك سلمان (88 عاماً) سيخضع سيخضع لفحوصات طبية بسبب التهاب في الرئة، بناء على ما أوصت به العيادات الملكية بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة.

وقال الديوان الملكي حينها: إن “الفريق الطبي المعالج ارتأى عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته”، علماً بأن الملك سلمان، دخل في شهر مايو الماضي، المستشفى في جدة، لإجراء فحوصات طبية في العيادات الملكية في أعقاب ارتفاع درجة الحرارة، وشعوره بالألم في المفاصل.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز قد ترأس جلسة لمجلس الوزراء في 24 سبتمبر الماضي، بحسب الإعلام الرسمي السعودي.

يشار إلى أن الملك سلمان بن عبد العزيز تولى الحكم في العام 2015، وكان قد عين ولي عهده الأمير محمد بن سلمان رئيساً للوزراء عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى