الاخبار

“طيران الإمارات” تحصد لقب أفضل ناقلة بالعالم في 2024

لدى “طيران الإمارات” رصيد حافل من الجوائز العالمية الرفيعة وحصلت منذ مطلع 2024 على 19 جائزة

تصدرت “طيران الإمارات”، قائمة أفضل الناقلات الجوية عالمياً لعام 2024، وفقاً لتصنيف صحيفة “التلغراف” البريطانية، والذي اعتمد على تحليل شمل 90 شركة طيران عالمية.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الجمعة، تم احتساب التصنيف والتقييمات التفصيلية بناءً على أكثر من 30 معياراً تشمل دقة مواعيد الرحلات، ووزن الأمتعة المجاني المسموح به، وشبكة الوجهات، وجودة المطار الرئيسي، وعمر الأسطول، وتميّز برنامج مكافآت الولاء، والوجبات على متن الطائرة.

وتم احتساب النتائج بناء على بيانات أكثر من 18 جائزة دولية مستقلة، واستطلاعات لآراء القراء، وبيانات مواقع التصنيف، ومراجعات الخبراء.

ووصفت الدراسة “طيران الإمارات” بأنها “ناقلة جديرة بالفوز”، لأنها سجلت علامات عالية في كافة فئات المعايير تقريباً، بدءاً من وزن الأمتعة إلى دقة مواعيد الرحلات.

واستعرضت “التلغراف” أسباب فوز “طيران الإمارات” باللقب، المتمثل بمزايا الدرجات، لا سيما الدرجة السياحية الممتازة والأولى ورجال الأعمال، إضافة إلى شبكة وجهاتها باعتبارها واحدة من الأكبر في العالم.

وتضم الشركة 140 وجهة في 77 دولة، ونتيجة لكل ذلك قام 30 ألفاً من قراء “التلغراف ترافيل” بالتصويت لـ”طيران الإمارات” كأفضل ناقلة في العالم للرحلات الطويلة.

ولدى “طيران الإمارات” رصيد حافل من الجوائز العالمية الرفيعة، وحصلت منذ مطلع العام الجاري على 19 جائزة بارزة من مجموعة واسعة من المصادر في جميع أنحاء العالم.

والأربعاء، أعلنت “طيران الإمارات” زيادة استثماراتها في برنامج تحديث أسطولها إلى 14.7 مليار درهم (4 مليارات دولار)، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الطائرات الخاضعة للبرنامج إلى 205 طائرات، بدلاً من 191 طائرة في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى