الاخبار

السعودية.. تفكيك شبكة تهريب واتجار بالمخدرات في الرياض

الداخلية السعودية أعلنت القبض على 21 متهماً بينهم 16 من منسوبي جهات حكومية

أعلنت السلطات الأمنية السعودية، اليوم الأربعاء، كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها، بمنطقة الرياض، والقبض على 21 متهماً.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية السعودية، قال مصدر مسؤول بالوزارة، إنه “تم القبض على 21 متهماً بمنطقة الرياض، بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل)، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة”.

وبحسب البيان، تنوعت أدوار المتهمين الإجرامية في تهريب المخدرات من خارج المملكة، واستبدال المواد المخدرة المضبوطة بشبيهة لها قبل إتلافها من جهة الاختصاص، ونقلها، وترويجها، والاتجار بها، وإتلاف معاملات متهمين في قضايا مخدرات، وتسريب معلومات محكومياتهم لهم.

وأكدت الداخلية السعودية أن الجهات الأمنية ستتصدى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد واستقرارها وأمن مواطنيها والمقيمين على أراضيها كائناً من كان، متيقظة لجميع المُخططات الإجرامية التي تُحاك لاستهداف أمن الوطن وشبابه بالمخدرات.

وتعلن السلطات السعودية من حين إلى آخر إحباط عمليات تهريب ضخمة لممنوعات ومخدرات، عبر البحر والمنافذ البرية من دول الجوار واعتقال مهربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى