الاخبار

رسالة خطية من أمير الكويت إلى الرئيس الإماراتي

تسلم الرسالة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الإمارات، خلال استقباله في قصر الوطن بالعاصمة أبوظبي جمال محمد الغنيم سفير الكويت لدى الإمارات.

تلقى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حول العلاقات الثنائية بين البلدين.

وبحسب ما ذكرت وكالة أنباء الكويت (كونا) تسلم الرسالة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الإمارات، خلال استقباله جمال محمد الغنيم سفير الكويت لدى الإمارات في قصر الوطن بالعاصمة أبوظبي اليوم الأربعاء.

وبحث الجانبان خلال اللقاء “العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيز تعاونهما المشترك بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما” بحسب “كونا”.

ويرتبط البلدان بعلاقات ثنائية قوية تشمل مختلف القطاعات، تتخللها اتفاقيات، أحدثها توقيع 8 مذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية في عدد من القطاعات، وذلك ضمن إطار أعمال الدورة الخامسة من اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، التي عقدت في العاصمة أبوظبي الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري.

وفي مارس الماضي، أكد بيان كويتي إماراتي مشترك، عقب زيارة الشيخ مشعل الأحمد الصباح إلى أبوظبي، على تعزيز التعاون في جميع المجالات، إلى جانب تطوير العلاقات والشراكات الاستراتيجية لحماية أمن واستقرار البلدين والمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى