الاخبار

أبوظبي تحتضن الخميس نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تعد مباراة الخميس المواجهة الخامسة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.

تحتضن أبوظبي، غداً الخميس، نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم، الذي يجمع الأهلي والزمالك، وذلك على استاد محمد بن زايد، بنادي الجزيرة في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، يسبق النهائي مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع “بيراميدز مع سيراميكا كليو بترا”، على استاد آل نهيان، غداً الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على سيراميكا كليوبترا (2-1) في نصف النهائي، فيما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

وتعد مواجهة الغد بين الأهلي والزمالك هي النهائي الثاني على التوالي بين الفريقين في أقل من شهر، بعد خوضهما نهائي السوبر الأفريقي في السعودية الشهر الماضي، وفاز به الزمالك 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

وتعتبر مباراة الخميس، هي المواجهة الخامسة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري في أبوظبي، اذ فاز الأهلي في مباراتين والزمالك في مثلهما.

وبلغت مواجهات الفريقين في كأس السوبر 8 مباريات، حيث حقق الأهلي اللقب في 6 مرات، والزمالك في مرتين.

وبالنسبة لطرفي تحديد المركز الثالث، يعد اللقاء هو الثاني بينهما في كأس السوبر، إذ التقيا بالنسخة الماضية على استاد محمد بن زايد، وفاز بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

وهذه هي المرة السادسة التي تستضيف فيها الإمارات، بطولة كأس السوبر المصري منذ انطلاقها عام 2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى