الاخبار

مقتل إسرائيلي وإصابة 5 بعملية إطلاق نار في أسدود

إطلاق النار جرى بموقعين في منطقة الطريق السريع رقم 4 بالقرب من أسدود وفي مفترق نير جاليم جنوب “إسرائيل”

قتل إسرائيلي وأصيب خمسة آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء، في عملية إطلاق نار في أسدود جنوب إسرائيل، فيما أعلن استشهاد المنفذ.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هجوم إطلاق نار جرى بموقعين مختلفين في منطقة الطريق السريع رقم 4 بالقرب من أسدود وفي مفترق نير جاليم وتم استدعاء القوات.

وأفاد مستشفى أسوتا في أسدود: “قبل وقت قصير، تم نقل جريحين من حادث إطلاق النار على طريق رقم 4 إلى المستشفى”، مشيرة إلى وفاة أحد الجرحى بينما يتلقى المريض الآخر العلاج في غرفة الصدمات بالمستشفى، ووصفت حالته بالمتوسطة.

ولفت إلى وجود مصابين آخرين في طريقهما إلى المستشفى.

وقبل ذلك أفادت “نجمة داود الحمراء” بورود بلاغات حول حادثتي إطلاق نار على شارع رقم 4 بالقرب من مفرق يفنه ومفترق نير جاليم.

وأشارت إلى أن مسعفين يقدمون العلاج الطبي لجريحين، أحدهما رجل (30 عاماً) في حالة حرجة بسبب فقدان الوعي في مفرق يافنه ورجل (42 عاماً) في حالة متوسطة في مفترق نير جاليم.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، إن “ضباط الشرطة يقومون بعزل موقع إطلاق نار بالقرب من تقاطع يافنه الجنوبي ويحققون في الملابسات”.

والخميس الماضي، قتل إسرائيلي متأثراً بجروح بالغة أصيب بها في عملية طعن بمدينة الخضيرة في منطقة حيفا شمالي إسرائيل، الأربعاء، وفق هيئة البث الرسمية.

ووقع الحادث يوم الأربعاء الماضي، حين أعلنت الشرطة الإسرائيلية إصابة 6 إسرائيليين بينهم 2 بجروح خطيرة في عملية طعن جرت بعدة أماكن بمدينة الخضيرة شمال مدينة تل أبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى