رياضة

“ودية منتظرة وغياب لاعبه”.. كيف يستعد الأهلي لبطولة السوبر ا


02:00 ص


الإثنين 14 أكتوبر 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يواصل فريق الأهلي على ملعبه مختار التتش خلال الفترة الجارية تدريباته؛ استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال.

ويُشارك الأهلي بالنسخة المقبلة من البطولة بصفته بطلاً للدوري بجانب أندية: بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

بداية الأهلي بالبطولة ستكون بمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في دور نصف النهائي عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري على أن يلتقي الفائز منهما في النهائي بالفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات الدور ذاته.

ويستعد الأهلي للمباراة بخوض وديتين؛ إذ فاز في المباراة الأولى على نظيره حرس الحدود بثلاثية نظيفة في ملعب مختار التتش يوم الجمعة الماضي قبل أن يحصل على راحة من التدريبات يوم أمس السبت.

وسيواصل فريق الأهلي تدريباته في مقره اليوم الأحد وغد الإثنين على أن يخوض مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر وهي الودية التي لم يُحطط طرفها بعد وقد تكون أمام فريق شباب النادي.

وحدد الجهاز الفني لفريق الأهلي يوم الخميس 17 أكتوبر موعدًا للسفر إلى الإمارات، بعد متابعة الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالسفر ‏والإقامة والتنقلات قبل انطلاق منافسات البطولة؛ إذا مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق بالتنسيق مع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير أفضل الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

وسيغيب عن الفريق في رحلته للإمارات لاعبه محمد هاني الذي سينزع الركبة الصناعية بعد ستة أسابيع، والتي اضطر للاستعانة بها عقب الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – حمزة علاء – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال – خالد عبدالفتاح – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – يحيي عطية الله – كريم الدبيس.

خط الوسط: عمرو السولية – عمر الساعي – أحمد نبيل كوكا – أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا” – وسام أبو علي – رضا سليم – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر -حسين الشحات.

اقرأ أيضًا:

“وديات وصفقات محتملة”.. كيف يستعد الزمالك لبطولة السوبر المصري؟

“قبل دقائق من المغادرة”.. المنتخب يُعلن سبب إعفاء حسام حسن لمصطفى محمد من السفر إلى موريتانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى